انا انثى عمري خمسة عشر سنة
سلام عليكم انا عمري ١٥ سنة طولي ١٣٣ سم و وزني ٣٢ هل اقدر ازيد طولي ٣٠ سم في ٣ اشهر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتغذية السليمة الصحية وبالاخص على الابابن ومنتجاتها والبيض مع تناول العسل مع المكسرات مع جنين القمح خمس ملاعق يوميا + 3 اكواب من مشروب الموغات (ابحث عنه على جوجل لتتعرف على طريقة عمله)بالتوفيق 1 2022-11-21 08:46:07
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية