انا وزني كلو ومش عارفه اتخلص من الوزن الزاد دا
سلام عليكم انا وزني 120 كلو ومش عارفه اتخلص من الوزن الزاد دا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 0 2016-06-05 12:51:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية