هو ما هو المعدل الطبيعي لزيد وزني خلال شهر
سلام عليكم سؤالي هو: ما هو المعدل الطبيعي لزيد وزني خلال شهر
إجابات الأطباء على السؤال
4 كيلو غرام 1 2015-08-02 14:25:51
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
4 كيلو غرام