طولي وزني و زال كيلو
سلام عليكم طولي168 وزني76 واريد انزال 7كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج تنزيل الوزن يجب ان يكون بناء على قياسات جسمية اخرى لحساب كمية السعرات التي يحتاجها جسمك وحسب اسلوب حياتك لذلك عليك مراجعة اخصائي تغذية ليصف لك حمية مناسبة ومارسي الرياضة بانتظام من ٤-٥ مرات اسبوعيا لمدة ٤٥ دقيقة على الاقل 1 2015-02-26 08:52:00
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية