ما هي الاغذية لزيادة نقص ferritine
ما هي الاغذية المفيدة لزيادة نقص ferritine؟
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل الأغذية المحتوية علي الحديد اللحم الأحمر الكبد الطحال صفار البيض العسل الاسود المشمش الجاف التين الجاف الزبيب الشمندر الخضروات الخضراء الورقيه البروكلى السبانخ الجرجير 0 2016-11-16 09:54:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية