هل البطاطس والفلفل الحار مضرة وقت الريجيم
سلام عليكم هل البطاطس والفلفل الحار مضرة وقت الريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام, لايوجد شيء محدد ضار وقت الرجيم، المهم هو عدم تجاوز السعرات الحرارية المحددة يومياً. 1 2016-02-08 18:37:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية