وزني وطولي اريد ازيد وزني شو الطريقه مع العلم انا مسجل بنادي رياضه من
سلام عليكم وزني (62) وطولي (175) عمري22 اريد ازيد وزني شو الطريقه مع العلم انا مسجل بنادي رياضه من مدة شهر دقيقه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز ولو الفحوصات الطبية سليمة يمكن اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية تقريبا 2400 سعر حراري 0 2018-12-11 12:02:35
الدكتور محمد خيري
تغذية