ما هي الحمية المناسبة لخسارة الدهون المتراكمة بالجسم BMI
سلام ما هي الحمية المناسبة لخسارة الدهون المتراكمة بالجسم..BMI:27,12
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل نشويات كا الخبز وارز والبطاطا و معكرونة و.........و البروتين مثل اللحوم والدجاج مع ازالة الجلد والدهون الظاهرة قبل الطبخ وتناول الاسماك مرتين بالاسبوع وتناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون ومكسرات ولكن باعتدال وشرب الماء بانتظام وممارسة الرياضة بشكل منتظم 2 2017-04-16 12:06:29
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية