سلم انا اوريد عمل عمليه التكميم واني الحالي اود معرفة هل يوجد خطورة في
سلم عليكم انا فتاة اوريد عمل عمليه التكميم وإني الحالي 140 أود معرفة هل يوجد خطورة في العمليه أم ﻻ من أفضل دكتور لي القيم بها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
العملية بحد ذاتها مثلها مثل أية عملية جراحية أخرى تحمل بعض المخاطر الطبية والتي لاتمنعنا من إجراء العملية . المهم برأي أن تعلمي وبدقة كيفية النظام الغذائي بعد العملية أنصحك أن تتواصلي مع فتاة عملت هذه العملية وتعرفي نظام أكلها 2 2016-03-07 07:26:38
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء