سمعت ان الفواكه والخضار الخضرا والصفرا تحتوي علي ماده بيتا كاروتين وهذه الماده تسبب اسمرار بسيط بالجلد فكم اكل من الفواكه والخضار باليوم حتي التي لاتسبب تغير الون
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن توجيه السؤال لاخصائي التغذية , اكل الخضار والفواكه بكمية معقولة لن تغير من اللون شيء 1 2014-10-27 14:54:50
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل