سمعت انه الثوم مذيب لدهون البطن فهل لازم اكله على الريق أو ممكن اكله بأي وقت باليوم انه معدتي تتعب منه لو أكلت على الصباح قبل أي شيء
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحرق دهون البطن لكن له فوائد مخفضة للضغط و مقوي للمناعة 1 2015-10-29 16:57:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية