سمعت عن فوائد الثوم في عملية القضاء على الكلستلور في الدم والتخلص من الدهون الثلاثية فهل اذا اكلت الثوم المخلل له نفس الفائده للثوم الطبيعي حيث ان الثوم المخلل اقل تأثير بالنسبه للرائحة والذ في الطعم وبالإمكان اكل اكثر من فص في الوجبه الواحده
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك أكل الثوم الطازج والتخلص من رائحته بخلطه مع الحليب، فلا رائحة له مع الحليب.وهو مفيد كما فلتي. 1 2010-09-05 22:04:28
طاقم الطبي