سمعت كثيرا عن فوائد زيت الزيتون للتنحيف فهل صيحيح وهل يساعد فعليا بانق
سمعت كثيراً عن فوائد زيت الزيتون للتنحيف-فهل هذا صيحيح -وهل يساعد فعلياً بأنقاص الوزن بدون حميه ؟؟-وكيفيه استخدامه؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يعتبر من دهون الأحادية الغير مشبعة المفيدة لكنه لا يساعد في انقاص الوزن بل على عكس فملعقة منه عن حصة دهن تعادل ٥٠ سعرة حرارية فالاكثار منه يسبب زيادة في الوزن .. انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية مناسبة 0 2015-10-10 12:59:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
زيت الزيتون يعتبر من دهون الأحادية الغير مشبعة المفيدة لكنه لا يساعد في انقاص الوزن بل على عكس فملعقة منه عن حصة دهن تعادل ٥٠ سعرة حرارية فالاكثار منه يسبب زيادة في الوزن .. انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية مناسبة 0 2015-10-10 12:58:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية