هل تنصحني باستخدام دواء تخسيس
سمنه مفرطه جدا بوزن ٨٣ وطول متر و٥٥ وعمر١٤
إجابات الأطباء على السؤال
دواء التخسيس في العمر الصغير لا افضله فقط المتابعه مع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي بالنسبة للطول 1 2020-05-10 09:53:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية