سنتين اعاني مشاكل الجهاز الهضمي رغم زيارة الطبيب لا يوجد تحسن ما اثر ع
منذسنتين أعاني مشاكل الجهاز الهضمي رغم زيارة الطبيب لا يوجد تحسن ما أثر على نفسي وسبب لي النحافة ولا اعيش حياتي اليومية بشكل عادي حيث كل شيء آكله لا أجد راحتي فيه والعكس صحيح
إجابات الأطباء على السؤال
اسغل صيام شهر رمضان المبارك حيث اثبت ان الصيام يحل مشاكل الجهاز الهضمي وذلك يكون بأتباع نظام غذائي صحي متوازن ومناسب ولهذا يفضل مراجعة اخصائي التغذية لتخطيط الحمية المناسبة 1 2017-05-22 12:45:49
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية