سنى وزنى طولى اريد طريقه سهله ليذيد طولى ويقل وزنى
سنى 13وزنى 50 طولى 140 أريد طريقه سهله ليذيد طولى ويقل وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
ما زال لديك فرصه لزيادة الطول ويمكن القيام بتمارين محدده تساعد على زيادة الطول ولتخفيف الوزن يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 0 2015-06-23 08:58:42
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية