سنى ووزنى وطولى اربد نظام تخسيس
سنى 20 سنة ووزنى 87 وطولى 168 اربد نظام تخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة وتجنب تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة في المساء، التقليل ما أمكن من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة والإعتماد على طريقة الشوي أو السلق في الطبخ، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، وعدم الإكثار من النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة)، واختيار الأغذية العالية بالألياف كالخبز الاسمر والفاكهة الطازجة لأنها تعطي شعور بالشبع، وممارسة الرياضة لا يقل عن 45 دقيقة معظم أيام الاسبوع. 0 2015-04-07 21:13:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية