سني ووزني كيلو ماشاء وطولي فهل جيد بنسبة لسن
سني 32سنة ووزني 70كيلو ماشاء الله وطولي 184 فهل هدا جيد بنسبة لسن ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك مناسب لطولك حافظي ع نظام حياتك ولتبعدي نفسك عن الأمراض 1 2017-02-26 11:48:06
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية