سني ٤١ وانا انثي وزني ٧٣ وطولي١٦٧ بما تنصحيني حتي انحف امارس الرياضه ا
سني ٤١سنه وانا انثي وزني ٧٣ وطولي١٦٧ بما تنصحيني حتي انحف امارس الرياضه منذ اسبوع لمده ٣مرات في الاسبوع مشكلتي ادماني للحلويات ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
أولا أحييكي علي ممارسة الرياضة بشكل منظم ويجب تغيير السلوك الغذائي بشكل صحي وأفضل والتعود علي تناول الفاكهة بدل الحلويات ....والمحافظة علي تناول 6 وجبات صغيرة يوميا لضبط الشهية ولنقصان الوزن 0 2018-10-14 15:59:07
الدكتور محمد خيري
تغذية