سوء التغذية جعل جسمى ينزل وزنه بطريقة سؤيعة ومخيفة وتساقط شديد في الشعر ونحافة شديدة فى الوجه فما هو الحل و اى طبيب اذهب ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحل يكون بعد التقييم الصحي التغذوي - ينصح بمراجعة أخصائي تغذية و/أو باطنية و عام . 0 2019-06-30 06:10:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
إذهب لأخصائي تغذية ولكن قبلها عليك عمل تحليل دم وبراز وبول 0 2019-06-21 01:43:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية