سويت تحليل دم و غده و كل شي الحمدلله سليمه بس عندي فيتامين دال نازل هل أهو السبب في السمنه ؟ عمري ١٦ و وزني ٥٨ طولي ١٧٠ مع العلم ان متني في زنودي و فخوذي و اردافي
إجابات الأطباء على السؤال
نقص فيتامين د هو أحد أسباب زيادة الوزن. 0 2016-06-03 07:20:55
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
نقص فيتامين د هو أحد أسباب زيادة الوزن.