سويت تحليل فيتامين (د) وطلع النتيجه ٥ ماهو العلاج لكي يرتفع الفيتامين علما ان عمري ٣٣ سنه والوزن ٨٥ والطول ١٨٦ وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
قم بأخذ المكملات الغذائية 'ڤيتامين د' 5000IU بشكل يومي لمدة شهر ثم عاود الفحص بعد ٣ اشهر او شهر، للتأكد من عدم وجود مشكلة في الامتصاص. مع الحرص على التعرض لاشعة الشمس بشكل يومي لمدة ١٥ دقيقة يوميا، و الاكثار من اكل السمك، و حبوب الفطور 0 2015-08-06 13:08:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية