سويت فحص شامل لوزن الجسم وقياساته وطلع وزني وطولي ونسبة الدهون اي ما ي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سويت فحص شامل لوزن الجسم وقياساته وطلع وزني 46.2 وطولي 157 ونسبة الدهون 6.8% أي ما يعادل 3 كيلو هل القياسات مثالية؟؟ وما معنى الدهون؟ عمري 20.
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا الوزن أقل من الطبيعي وتحتاج تدخل علاجي لضبط الوزن مع طبيب متخصص في التغذية ...لازم مراجعة لصورة تحليل الدهون للتأكد من صحة الأرقام ونوع الجهاز 0 2018-10-27 16:43:14
الدكتور محمد خيري
تغذية