سﻻم بدون زحمه كيف اتخلص من الوزن الزائد و
سﻻم عليكم دكتور بدون زحمه عليك كيف اتخلص من الوزن الزائد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة. فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 0 2015-10-09 12:32:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية