شاكة يكون عندي حساسية من مشتقات الحليب بالذات الحليب ،، والخبز الابيض لاني بحس اني لما اكل خبز بطني تنتفخ ويصير عندي غازات والحليب نحسه ياثر عليا لما اعمل رجيم ماينقص وزني ، وكل مااقطع الاثنين من غذائي احس بتحسن بس مش متاكدة ممكن اتوهم!!! كيف اتاكد
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما يسبب الخبز الابيض غازات و سوء هضم و المشكلة تناوله بكمية كبيرة دون الشعور بذلك. انصحك باستبداله بالاسمر دائما . يمكن المعرفة من خلال اجراء اختبرات تحسس و تحمل لهما و لكن عادة ما تعلم ذلك من خلال تناول كل واحد منه لوحده و ملاحظة الاثار و المراقبة لعدة ايام. 0 2014-12-20 21:07:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية