شخص تغير نظام الغداء لديه بسبب.تضروف نفسيةلفترة طويلة شهرين تقريبا طعام شبه شوربات و6 شهور اكل بدون خبز بكميات متواضعة انخفض وزنه 20 كليو اخر 8شهور هل هذا طبيعي يرجع لقلة طعام
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك و لكن ينصح بمراجعة الطبيب
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد يكون ذلك و لكن ينصح بمراجعة الطبيب