هل وجود الكرش طبيعي لوزن 71 وطول 170
شخص عنده كرش ويزن 71 كيلو وطولة 170 هفل الكرش طبيعي؟ او مرض
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون الوزن مناسب و لكن توزيع الدهون و العضلات غير متناسب .قد تكون هذه الزيادة دهون و زيادة النشاط البدني و اتباع نظام غذائي صحي سيساعد في التغلب على هذه اللزيادة و اعادة التوازن للمكونات الجسم 0 2022-06-03 20:15:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية