شخص لديه سمنة مع انه لاياكل حيث ممكن ان يجلس ٤٨ ساعة و بدون اكل وعندما
شخص لديه سمنة مع انه لايأكل حيث ممكن ان يجلس ٤٨ ساعة وأكثر بدون اكل وعندما يأكل أكله قليل ما السبب فى ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... ان عدم تناول الطعام لمدة طويلة قد تكون هي السبب بتخزين الدهون وعدم نزول الوزن بسبب غياب الطاقة التي يحتاجها الجسم لذلك يعمل الجسم على بطئ في سرعة الحرق وعدم التخلص من الوزن لذلك انصحك بتناول وجباتك بانتظام 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وقومي بادخال جميع العناصر الغذائية المهمة باعتدال مثل النشويات والبروتين والفاكهة والخضار , مارسي الرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة, مبدا الحرمان والتجويع في الحمية خاطئ . بالتوفيق . 3 2015-09-16 03:18:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية