شراب الشعير التجاري مياه غازية الشعير هل مفيدة للجسم و المسالك البولية
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لأ .. لأنها مشروبات كربونية تعمل على زيادة الحمض في المعدة مما يؤدي ألى أضطراب فيها 1 2016-10-10 14:36:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل شراب الشعير والكوكا كولا مشروبات طاقة