شرب الحليب السائل مباشرة من العلبة بعد شرائه من السوبر ماركت بدون تسخي
هل استطيع شرب الحليب السائل مباشرة من العلبة بعد شرائه من السوبر ماركت بدون تسخينه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم اذا كان مبستراً 0 2018-03-11 12:46:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم اذا كان مبستراً