شرب الحليب الطازج مع الاكل مضر ومتى نستفيد من فيتامينات الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
تناوله مع الأكل لا يضر ولكن لا ينصح بتناوله مع مصادر الحديد ( اللحوم، البقول، الخضار الورقية) لأن الكاليسيوم في الحليب يقلل من امتصاص الحديد في الجسم. ومن العناصر التي تقلل من امتصاص الكالسيوم الكافيين في الشاي والقهوة والمشروبات الغازية، الملح، تناول كمية عالية من البروتين يقلل من امتصاص الكاليسيوم. 2 2015-09-21 20:07:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية