شرب الحليب واليانسون صحبة يساعد على محاربة اﻻرق والنوم بعمق هل ل المشر
شرب الحليب واليانسون صحبة يساعد على محاربة اﻻرق والنوم بعمق .. هل لهذا المشروب اضرار على الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له ضرر 3 2015-12-29 22:44:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس له ضرر
تعليقات الزائرين
يوميات احلى اخوات يوميات احلى اخوات
السلام عليكم اعاني من التهاب بين الفقرات الاخيرة ودسكين وخشونة بين اخر فقرتين واشعر بالم لايحتمل دائما هل لي اي علاج ام عملية وهل الخشونة ليها علاج بين الفقرات