شرب القسط الهندي او الزنجبيل او اكل الحبة السوداء مع العسل علما انني ا
هل استطيع شرب القسط الهندي او الزنجبيل او اكل الحبة السوداء مع العسل علماً انني ارضع طفلي
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من ذلك و ارى عدم المبالغة في تناول اي صنف من الاصناف ما يهم هو التوازن و االغذاء الصحي الغني بالبروتين و الخضروات و الفاكهة 2 2016-01-12 05:03:36
الدكتور عامر وليد
طب عام