شرب لتر من الماء مع شرايح ليمونه واحده على مدار اليوم هل هو مضر؟علما ان عندي قولون وقد اصبت بتقرحات المعده من قبل،واسناني ضعيفه ومتأكله.افيدوني.
إجابات الأطباء على السؤال
عموماً لا يضر لكن في حالتك ينصح بالتخفيف منه وعدم شربه على الريق لكي لا يضر المعدة، وعند شربه استخدمي (المصاصة) لكي لا يؤثر على الأسنان. 4 2015-11-24 18:21:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية