ماء الشعير الغازي فوائده واضراره وهل مفيد للكلى
شرب ماء الشعير الغازي مثل البابريكان وغيرها هل هو مفيد وماهي الفوائد وهل هو مضر و ماهي الأضرار وهل تنصحون بشربه صحيآ ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن القول بأنه مضر و لا حتى بأنه نافع ، علما بأنه في حال كان هناك مشاكل في الكلى لا ينصح به و في حال كان الوضع الصحي عموما طبيعي لا مانع من تناوله بإعتدال . لا يوجد هناك مادة غذائية صحية او غير صحية بحد ذاتها و لكن هناك نظام غذائي صحي متكامل و آخر غير صحي. 0 2023-05-14 20:51:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية