شرب منقوع الزنجبيل مخفف ﻷعراض الحساسية ومساعد على النحافة؟
إجابات الأطباء على السؤال
انه يساعد على زيادة معدل الاستقلاب فيصبح معدل الحرق عندك اسرع!! لكنه لايخفف الوزن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة لها الدور الاساسي لتخفيف الوزن 0 2015-05-10 23:19:10
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية