شربت الهيبتاجيل شهرين كي اسمن و أصبحت شهيتي مفتوحة جدا و سمنت و عند الشهر الثالث وجهي انتفخ قليلا ليس كثيرا لكن أصبح بسبب لي إزعاج هل يوجد علاج؟ وهل توجد طريقة للسمنة لا تضر؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم..بالبداية يجب عليك استشارة طبيب قبل تناول اي مستحضر طبي ولا انصح بتناول المستحضرات الطبية لزيادة الوزن في الحالات الطبيعية بل التوجه لاقرب اختصاصي تغذية للكشف ع الحالة ومعرفة الاحتياج الخاص بك ووصف نظام قادر على زيادة وزنك طبعا طبقا لتحاليل ان لزم الامر 1 2017-03-08 12:00:12
طاقم الطبي