شربت مشروب طاقة لمدة مرتين اول امس وامس
مرحبا شربت مشروب طاقة اول امس وامس وقبل فترة زمنية تعرضت للارهاق وقلبي خفق هل بسبب مشروب الطاقة ؟ وهل تناوله مرتين يسبب اضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتوي هذه المشروبات على الكافيين الذي على الرغم من اعتباره منبها الا انه يزيد من التوتر و الاجهاد  و لا ينصح بالإكثار منها و يفضل تجنبها ان امكن 1 2022-06-11 21:18:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية