شفت في مقطع فيديو كوب حليب مع ملعقتين صغيرة كركم يوميا في الصباح يزيل الدهون من منطقة البطن فهل هذا صحيح
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشروب يزيل الدهون في أي منطقة في الجسم.. الذي يزيل الدهون هو ممارسة الرياضة بانتظام مع اتباع برنامج غذائي مناسب. 2 2016-01-19 19:34:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
امينة محمود امينة محمود
انا اعاني من البهاق وأريد أن أسأل هل شرب الكركم مع الحليب مفيد