شقيقي لديه ه بنية ضعيفة طوله حوالي سم ووزنه حوالي كيلو مع العلم ان الت
السلام عليكم ورحمة الله شقيقي لديه من العمر 25 سنة ولديه بنية ضعيفة .. طوله حوالي170 سم ووزنه حوالي 52 كيلو مع العلم أن التغذية لديه جدا جيدة
إجابات الأطباء على السؤال
لكسب بنية جيدة وصحية فهي تعتمد على اتباع نظام غذائي متوازن وصحي ويحتوي على جميع العناصر الغذائية والمعادن ، حيث ان 70% من الحياة الصحية تعتمد على الطعام .. و 30% على الرياضة ,,, فيجب ان يكون هناك تكامل ما بين الرياضة والنظام الصحي الالتزام بالرياضة يساعد على اكساب الجسم العضلات والحفاظ على منع ترهل الجلد 1 2016-07-03 20:42:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية