شهيتي مفتوحه للاكل بشكل غير طبيعي كيف استطيع سد شهيتي عن الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي كميات كبيره من الماء يومياً لان الماء يشعرك بمعدة مليئة المضغ جيدا اثناء تناول الطعام ،! فعند تناول الطعام ومضغه جيداً يعطي اشارات للدماغ بالشعور بالشبع اسرع يجب ان يكون تناولك للطعام بشكل منتظم وباوقات معينة وعند الاحساس بالجوع يمكن ان تتناولي الزبادي او الحليب القليل الدسم ليتعود الجسم تدريجيا متى تحتاجين للطعام،! ممارسة الرياضية اليوميه تقلل من الشهيه ايضاً عدم وضع مغريات امامك لانه يحفزك لتناول الطعام وانت لست بحاجه له 2 2015-05-26 18:00:07
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية