فرنسا مدينة شاتووور 11
شوعلاج النحافه انا بدي اسمن بس كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فقر دم م̷ـــِْن قبل وهلء مابعرف أإأذأإأ لسا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بس دايما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خمول بجسمي ومابشتهي اكل ودايما بحس بدوخ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وكذلك ممارسة الرياضة يوم بعد يوم لبناء عضلات 1 2019-09-29 19:47:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي