صار ايام عامله رجيم ولكن لدي امساك مع اني اكل خضار وفواكه و وزني لاينق
صار 10 ايام عامله رجيم ولكن لدي امساك مع اني اكل خضار وفواكه و وزني لاينقص هل هناك حل تعبت احس باحباط
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي.... تناولي يوميا على الريق ملعقة زيت زيتون واكثري من شرب الماء ,بالهنا والشفا 2 2015-09-22 09:01:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية