صباح ال انا وزني ٧٠كغ وطولي ١٦٤ كيف افقد الوزن الزائد من خلال نظام اكل
صباح الخير انا وزني ٧٠كغ وطولي ١٦٤ كيف افقد هذا الوزن الزائد من خلال نظام اكل معين اتبعه شكرًا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحي مع ممارسة الرياضة تخسرك وزن طبيعيا حوالي كيلو الى كيلو ونصف في الاسبوع ... وعليكي باتباع نظام غذائي3 وجبات رئيسية و 2 سناك على ان يكون السناك فواكه والوجبات الرئيسية تحتوي على النشويات والخضار والبروتين وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا وشرب 2-3 لتر ماء 0 2016-12-20 11:41:59
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية