صباح ال هل المشي العادي يوميا رياضة ولا ان الواحد يجري يعني انا امش كي
صباح الخير هل المشي العادي يوميا رياضة ولا ضروري ان الواحد يجري. يعني انا امش 2كيلو يوميا بس مشي عادي مش سريع فهل منه فائدة ولا تعب على الفاضي مع اني اتعرق بشكل بسيط.
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد يوجد فائدة، المشي مفيد سواء بسرعة عالية أم متوسطة، لكن اذا كان الهدف خسارة الوزن ينصح بالبدء بسرعة بطيئة ثم الزيادة بالتدريج والتقليل بعد فترة والزيادة وهكذا. 1 2018-02-27 08:51:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية