صباح ال يوما و انا اتبع برنامج غذائي من اجل انقاص الوزن البرنامج وصفه
صباح الخيرمنذ 20 يوما و انا اتبع برنامج غذائي من اجل انقاص الوزن .البرنامج وصفه لي خبير في التغذية لكن مشكلتي هي انني لم ينقص وزني 75.6غ ما هي الاسباب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل طبيه متل تحليل الغده الدرقيه و صورة دم كامله وإذا كانت التحاليل غير سليمة ينصح بالتوجه إلى الطبيب المختص لعلاجها اما اذا كانت سليمة ينصح بشرب 16كوب ماء يوميا والمشى ساعة يوميا وشرب كوب شاي اخضر مع الليمون بعد كل وجبه بساعه وتقليل النشويات والسكريات والدهون وزيادة البروتين في الافطار وعدم الأكل بعد الساعه 10 مساء 0 2018-06-01 22:03:37
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
حسب البرنامج الذي تتبعيه قد تكون السعرات قليله جدا او قد يكون لديك مشاكل صحيه من الدرقية اونقص بعص الفيتامينات تعيق عملية نزول الوزن او قد يكون السعرات كافيه بما يحافظ على الوزن راجعي اخصائي التغذية للاستشارة 0 2018-06-01 21:48:21
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
النظام الغذائي يجب ان يكون غني بالوجبات قليلة السعرات الغذائيه واكثرها السلاطات والخضار الورقيه ولكن يجب اتباع نظام رياضي يومي في الصباح يحبذ تمارين شد عضلات البطن وفي ااخر النهار رياضة المشي السريع او اي نشاط بدني اخر كالانتماء للجيم او العاب تناسب الجيل... مهم جدا ان تتأكدي عمل الجهاز الهضمي جيدا..لأن هناك من يعانون من مشكلة الامساك وهذا يؤثر سلبيا..على نزول الوزن..نزول الوزن الصحي يفضل ان يكون بطئ وليس سريع. 0 2018-06-01 13:57:22
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
هنالك عوامل كثيره اختى من اهمها لابد من التاكد فى البدايه قبل الشروع فى تنفيذ النظام الغذائى الا تكون مصابه بالانيميا وفقر الدم وهى سبب رئيس لعدم نزول الوزن ثانيا هناك عوامل خاصه بمتابعتك للنظام الغذائى بطريقه صحيحه او قد يكون النظام الغذائى يحتوى على سعرات حراريه مماثله لما يحتاجه جسمك وفى هذه الحاله انصحك بحل من اثنين اما ان تذيدى من نشاطك الحركى واما ان يعاد صياغة النظام وهنالك ايضا من العوامل قلة النوم او النوم فى اوقات معكوسه بالاضافه الى قلة شرب الماء عن الحد المطلوب قد يؤدى ايضا الى عدم نزول الوزن تاكدى من اتباع جميع الارشادات وليست الوجبات فقط. 0 2018-05-31 13:10:38
الدكتور اسامه محمد
تغذية