صديقتي عندها نحف زائد وذهبت ل مختص ف اعطاها كورس مع كورتيزون لا اعلم ا
صديقتي عندها نحف زائد وذهبت لدكتور مختص ف اعطاها كورس مع كورتيزون لا اعلم ان كان حبوب ام ابر لكن اسبوع واحد زادت٤كيلو هل الكورتيزون خطير عليها وهل له مضاعات مستقبيلة عليها
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام الكورتيزون في العلاج بيعتبر أمر يحتاج إلي الحرص الشديد فإذا استخدم في غير موضعه كان هناك خطورة كبيرة علي الصحة وذلك لكون الوزن الزائد من الكورتيزون هو ماء مخزن في الجسم 0 2017-10-25 10:48:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية