صراحة بعاني من مبادئ ظهور الكرش علما باني لاعبة سلة بس وقفت منها لمدة 9 اشهر و عمري 17 سنة و وزني 67 و طولي 171 ايش الحمية اللي تناسبني و الاكل الصحي اللي مفروض اتناوله
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمتابعة ممارسة الرياضه وتمارين شد عضلات البطن يوميا ...حاولي تناول الوجبات قليلة الدسم الغنيه بالالياف كالخضار والسلطات والكف عن الطعام قبل الشبع بقليل.وعدم تناول وجبة العشاء بساعات متأخره وهذه تسبب ظهور البطن وزيادة الوزن.. 0 2018-04-02 07:18:47
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية