صرلي اسبوعين على رجيم بس بتناول وباكل سلطة بس بدون اي نوع من الدهون عا
فتاة14 سنة صرلي اسبوعين على رجيم بس بتناول وباكل سلطة بس بدون اي نوع من الدهون عالمسليات الدجاج واللحمة .اصبحت مؤخرا اشعر بالم في مؤخرة راسي واشعر كانه صوت في الاذن مزعج وعندما اكون جالسة طويلا ومن ثم اقوم فاشعر بدوار خفيف يختفي بلحظات . فما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بأي نوع من الحمية الغذائية دون اشراف اخصائي تغذية , نقص السوائل وخلل املاح الدم يؤدي لهبوط في الضغط وشعور بالدوار والتعب 1 2014-11-02 08:09:20
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل