صنعت حليب الصويا بنفسي بالبيت لكن لا ما هي الكمية المناسبة التي يمكنني
صنعت حليب الصويا بنفسي بالبيت .! لكن لا أعرف ما هي الكمية المناسبة التي يمكنني شربها ؟؟؟ وهل توجد مأكولات لا يجب تناولها مع حليب الصويا .. ؟ أفيدوني جزاكم الله خيراا
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتجاوزي الكوبان و انتبه هو فقير بالكلس و فيتامن د . انت بحاجة لتناول حليب البقر ايضا . اذا كان لديك مرض غدة درقية انتبه لان الدواء يتعارض معه 1 2015-04-24 18:29:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية